بسم الله الرحمن الرحيم

         المركز العربي للتداوي بالأعشاب الطبية

 
    
 
 
 

 

علاج نهائي للسكري من الفئة الثانية 

 

 

يعتبر النوع الثاني من مرض السكري، اكثر انواع مرض السكري انتشارا بين الناس، وهو يحتل نسبة تتراوح بين 90 و 95 بالمائة من اجمالي المرضى المصابين بمرض السكري. يرتبط هذا النوع من السكري، عادة، بالتقدم بالسن، السمنة الزائدة، الوراثة وتاريخ العائلة الطبي مع المرض، السجل الطبي الشخصي (حالات من الاصابة بسكري الحمل مثلا)، الخمول البدني، والانتماء العرقي. يعاني نحو 80 بالمائة من مرضى السكري من النوع الثاني من زيادة الوزن.

يتسم المرضى الذين يعانون من مرض السكري من النوع الثاني بانتاج البنكرياس لكمية كافية من الانسولين، غير ان الجسم ولاسباب غير مفهومة لا يكون قادرا على استخدام الانسولين بشكل فعال والاستفادة منه، وتعرف هذه الحالة باسم "مقاومة الانسولين". بعد عدة سنوات، ينخفض انتاج الانسولين، فيصبح وضع المريض شبيها بوضع مرضى السكري من النوع الاول، اذ يتراكم الجلوكوز في الدم ولا يستطيع الجسم استخدام مصدر الطاقة الذاتي الخاص به (الجلوكوز) بشكل فعال.

تبدا اعراض مرض السكري من النوع الثاني بالظهور والتطور بشكل تدريجي. وهي لا تظهر فجاة، مثل مرض السكري من النوع الاول. وتشمل هذه الاعراض: التعب او الغثيان، كثرة التبول، العطش بشكل غير طبيعي، انخفاض الوزن، تشوش الرؤية، الالتهابات المتكررة وتباطؤ الشفاء من الاصابات والجروح. لكن لدى بعض المرضى، لا تظهر اية اعراض على الاطلاق لديهم

 

 

الفحوصات الطبية قبل و بعد العلاج

 

قبل العلاج

 

 

 

بعد العلاج

 


                


herbal cure 2000-2007